مشاهير

تفاصيل إستدعاء ابتسام ودنيا بطمة للتحقيق في قضية “حمزة مون بيبي”

شهد مسار قضية حساب “حمزة مون بيبي”، أخيرا، تطورات مثيرة بعد استدعاء الفنانة، دنيا بطمة وشقيقتها إيمان، للاستماع لهما من قبل الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء.

وارتباطا بذلك، كشف محمد مديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، في تصريح لـ “سيت أنفو”، أن هذا الأخير، تقدم بـ 3 شكايات قضائية للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بشأن التحقيق في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، ما نتج عنه اعتقال البعض من المتورطين واستدعاء آخرين وردت أسماؤهم في التحقيقات.


وقال مديمي، إن استدعاء الفنانة، دنيا بطمة وشقيقتها إيمان لمركز الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، جاء في سياق ذكر اسميهما من قبل “اليوتوبوز”، سكينة “كلامور”، التي توجد رهن الاعتقال منذ حوالي شهر.

واعتبر رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، التحقيقات التي تباشرها عناصر الفرقة الوطنية في قضية “حمزة مون بيبي”، “سارية في الاتجاه الصحيح”، وجاءت بعد توالي شكايات الضحايا، الذين تعرضوا للابتزاز والتشهير على “الأنستغرام” و”سناب شات”.

وأشاد الحقوقي ذاتها بتفاعل المصالح الأمنية بكل من الدار البيضاء ومراكش، مع شكايات ضحايا “حمزة مون بيبي”، مشددا بالقول: “هذا الملف يبدو ظاهريا مفتوح وعادي، غير أنه يضم في ثناياه عصابة خطيرة، قسمت الأدوار بين أفرادها وقامت بابتزاز الأشخاص والتشهير بهم”.

ولفت محمد مديمي الانتباه في حديثه لـ “سيت أنفو” إلى متابعة أحد المتهمين في القضية، بـ “الاتجار بالبشر”، وذلك بعد مثوله أمام المحكمة منذ أسبوع، يضيف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى