مشاهير

تغيّر واضح في ملامح سعيدة شرف.. تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل

أثارت المغنية المغربية، سعيدة شرف، في الأيام القليلة الماضية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد ظهورها بملامح متغيرة، الأمر الذي طرح العديد من علامات الاستفهام حول قيامها بعملية تجميل.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، صورا جديدة شاركتها سعيدة شرف مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق أحد النشطاء على الأمر قائلا: ” واش ملاحظتوش سعيدة شرف مؤخرا تبدلات شي حاجة فوجهها معرفتهاش اش دارت ليه ولات مدردرة بشوية دنيا بطمة وخا هكاك جات زوينة”.


وفضلت سعيدة شرف التزام الصمت بخصوص الأخبار المتداولة، ولم تخرج بأي تصريح للنفي أو التأكيد واكتفت بنشر صورها ويومياتها بشكل عادي.

وفي السياق نفسه، نفت الفنانة المغربية، الاشاعات والأخبار التي راجت أخيار، حول انفصالها عن زوجها، ووجهت رسالة مباشرة لمروجي هذه الأخبار.

وقالت شرف في تصريح خصت به مجلة “غالية” إنها فوجئت عند سماعها الخبر، خاصة أنها وزوجها يعيشان قصة حب كبيرة توطدت أكثر في فترة الحجر الصحي، ورغم الظروف الصعبة التي مر منها الجميع، إلا وأنها كانت بالنسبة لهما فرصة للتقدم في علاقتهما.

وصرحت سعيدة شرف قائلة: “يا ختي كنا جالسين حتى طلقوني، الحمد لله أنا في استقرار تام، والحمد لله بيني وبين زوجي حب، وفجائحة كورونا بيناتو أكثر، حيت الإنسان تتعرفو فوقت الحزة والازمة ماشي فوقت الضحك”.

وتابعت: “فالضحك كلشي صاحبك وكلشي صديقك، وهاد الأزمة خرجنا منها بمعادلات كبيرة، وعرفنا شكون الصديق وشكون الحبيب وشكون لي لا”.

وإلى جانب ذلك، كشفت سعيدة شرف تفاصيل اللقاء الأخير الذي جمعها بالإعلامي المغربي الراحل، صلاح الدين الغماري، والذي كان داخل أسوار القناة الثانية، عند تسجيلها حلقة خاصة بأحد البرامج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى