مشاهير

تعليقات قاسية من الجمهور على” بيلين” إحدى بطلات الطائر الرفراف

تعرضت الممثلة، بوتشه بوسه كهرمان التي تؤدّي شخصية بيلين في مسلسل “الطائر الرفراف” لحملة هجوم جديدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب دورها في العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية. وطالب الجمهور من الكاتبة إخراجها من المسلسل وإنهاء دورها لأنّها باتت عائقاً أمام علاقة البطلين الأساسيّين فريد وسيران .

وعلى الرغم من تعاطف الجمهور مع شخصية “بيلين” في بعض الحلقات، إلّا أنّ حملة الهجوم عليها عادت من جديد، وصارت تزداد كراهية المتابعين لشخصيّتها مع مرور كلّ حلقة. فمحبّو الثنائيّ “فريد” و”سيران” شنّوا هجوماً على كهرمان وتعرّضوا لها بشتائم وكلمات قاسية وجارحة، من خلال التعليق على صورتها الأخيرة في حسابها الرسميّ عبر “إنستغرام”.


ودافع بعض المتابعين عنها معلّقين: “لا تهاجموها، إنّها تؤدّي دورها فحسب”، وقال آخرون: “أرجوكم لا تجرحوها بكلماتكم القاسية”.
شخصية “بيلين” أو “بيلو” في المسلسل تتمحور حول علاقتها بفريد التي دامت ثلاث سنوات، وبدأت بالتزعزع بعدما قرّرت عائلة “فريد” إجباره على الزواج من فتاة من قريته، ولكنّ “فريد” لم يتخلَّ عنها في الفترة الأولى من زواجه، إلى أن أصبحت علاقته بزوجته جيّدة وبدأت علاقة حبّ تنمو بينهما.

وانتشرت العديد من الشائعات حول انفصال كهرمان عن المسلسل، ولكنّ مصادر إعلاميّة نفت صحّة هذه المعلومات، مشيرة إلى أنّ شخصيتها ستستمرّ لفترة أطول، وقد تكون حتى نهاية العمل. وانضمّت أخيراً شخصية جديدة إلى المسلسل وهي أم “بيلين”، التي جاءت لكي تعيد كرامة ابنتها من عائلة “كورهان”، أي عائلة “فريد”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى