مشاهير

تعرفي على أحداث الجزء الثاني من “الماضي لا يموت”

أَسَرًت أحداث المسلسل الدرامي، “الماضي لا يموت” لمخرجه، هشام الجباري، والذي عرض رمضان 2019، قلوب العديد من المشاهدين، ما جعله يتربع على عرش قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في تلك الفترة.

هذا النجاح، جعل الجمهور يطالب بجزء ثانٍ، الأمر التي راق صناعه، وجعلهم يلبون مطالب الجمهور بعرض التتمة رمضان المقبل، كما كشفت قناة الأولى قبل يوم عن الأحداث التي ستكون في انتظار المشاهدين، وجاءت كالتالي:


سيعتقد سعد الغالي وعائلته أنهم خرجوا من دائرة الإنتقام التي أقحموا فيها. فبعد اعتقال أمين وولادة رحمة -الابنة التي أنجبها من راضية- تغادر أسرة الغالي مدينة الدار البيضاء ويستقرون في منزلهم بالبادية وكلهم أمل في إيجاد الراحة و الحياة الهادئة بعد مسلسل طويل من المآسي والجراح، إلا أن هذا الوضع لن يستمر طويلا . مأساة جديدة ستطرق بابهم مجددا ..مقتل راضية واختفاء رحمة !

كيف سيجد سعد الغالي حفيدته؟ هل سيستطيع سعد التحالف مع أمين ابنه الذي خانه في السابق؟ وهل سيثق أمين بدوره في والده الذي تخلى عنه في الماضي؟ هل سيجدان طريقة للتحالف لإنقاذ روح طفلة بريئة؟

الأكيد أن خيوط لعبة جديدة ستظهر للعلن، والكثير من الأسرار ستنفض عنها غبار الماضي لتضعنا في قالب درامي مشوق يصبح فيه الجميع متهما وسنحاول معا تتبع وحل هذا اللغز.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى