مشاهير

تطورات صادمة بشأن مقتل إعلامية على يد زوجها

كشف النائب العام والمستشار، حمادة الصاوي عن تطورات صادمة تخص قضية مقتل الإعلامية المصرية، شيماء جمال على يد زوجها ومساعد له، وقضى بإحالة المتهمين في القضية وهم أيمن حجاج وحسين الغرابلي إلى المحاكمة الجنائية.

وعن تفاصيل الحادثة، فقال بيان النائب العام أن أيمن حجاج زوج الإعلامية قام بتدبير جريمة قتلها مع شريكه بعد تهديدها له بالكشف عن أسرارهم.


وأمر باستمرار حبس المتهمين احتياطياً على ذمة المحاكمة، معاقبةً لهما على ما واجهاه من اتهام بقتل شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار.

وجاء في بيان النائب العام : “أضمر التخلص من الأخيرة إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه”.

ومن ثم، “عرض المتهم الأول على نظيره الثاني معاونته في قتل زوجته، وقبل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده الأول به، فعقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها، ووضعا لذلك مخططاً اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها” .

وتابع البيان: “اشترى المتهمان أدوات لحفر القبر وأعدا مسدساً وقطعة قماشية لإحكام قتلها وشل مقاومتها، بجانب سلاسل وقيود حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، إضافةً إلى ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى