مشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنان حميد الشاعري.. بعد إصابته بوعكة صحية

تعرض الفنان، حميد الشاعري لوعكة صحية، أقلقت جمهوره عليه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف طاهر فوزي، مدير أعمال الفنان حميد الشاعري، عن تطورات حالته الصحية.

وقال طاهر فوزي، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بطمن حضراتكم على الكابو حميد الشاعري، الحمد لله صحته بخير وحالته اتحسنت، وهو دلوقتي في البيت، بس الدكتور قال مفيش زيارة، والحمد لله هو كويس، وإن شاء الله يتم شفاه كاملًا بإذن الله”. وأضاف: “دور برد شديد ونزلة حادة وتم العزل والالتزام مع متابعة الدكتور حتى التعافي بشكل تام.. شكراً لحضراتكم وقريب الكابو هيطمنكم بنفسه”.

ومن ناحية أخرى، كشف “نديم”، نجل حميد الشاعري في تصريحات صحافية، أن “والده يعاني من نزلة برد حادة، وبدأ في التحسن، وصحته جيدة”.

وأكد نجل حميد الشاعري أن “والده قام بإجراء مسحة طبية، وتم التأكد من أنه لا يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية”.

يشار إلى أنه كانت اشتعلت أزمة منذ أيام، بين نجل حميد الشاعري، والموسيقار حلمي بكر، وذلك بعد 30 عاماً من صدور قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء عضوية الفنان، حميد الشاعري، ومنع التعامل معه بناء على قرار نائب رئيس مجلس النقابة وقتها الموسيقار حلمي بكر، والنقيب الموسيقار الراحل صلاح عرام، وتجددت سخونة الأزمة مؤخرا، عقب تصريحات “الشاعري” في برنامج “معكم”.

وتجددت الأزمة مع ظهور الفنان حميد الشاعري، في برنامج “معكم منى الشاذلي”، إذ تحدث عن أزماته، وقال: “حلمي بكر تاريخ، لكن كان هجومه على شخصي وعلى مشروعي زيادة شوية لمدة 10 سنين، وأنا لم أرد”.

نجل حميد الشاعري الموزع الموسيقي نديم الشاعري، من جانبه، وجه عبر صفحته في “فيسبوك”، رسالة غاضبة إلى الموسيقار حلمي بكر، داعياً بكر إلى التوقف عن التحدث في البرامج التلفزيونية عن الآخرين وإيذائهم بكلامه.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى