مشاهير

تصريح صادم لروبي عن أختها والإعلان عن عمرها الحقيقي

تصريح صادم لروبي عن أختها والإعلان عن عمرها الحقيقي

تصدرت النجمة روبي الأكثر بحثاً عنها على مؤشر البحث الأشهر غوغل، خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن عمرها الحقيقي حيث صرحت بأنها تبلغ من العمر 40 عاماً، وذلك خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، بالإضافة لتوضيح معلومات ليست صحيحة عن أختها كوكي. وقالت روبي إنّ اسمها الحقيقي ليس روبي بل رانيا حسين، واسم أختها ميرهان مجدي، حيث إنّهما ليستا شقيقتين”.

وعن أسوأ أفلامها التي أعلنت عنها وترفض الحديث عنه، وهو فيلمها قبل الأخير (حملة فرعون)، حيث بررت ذلك بأنها بذلت مجهوداً بدنياً كبيراً في التدريبات على مشاهد الأكشن، وتسلقت فيه الجبال وكذلك عمارة مكونة من 6 أدوار، ولكنه في النهاية لم تلقِ التقدير المناسب، ولذلك ترفض الحديث عنه، حيث ندمت أيضاً على الاشتراك في بطولته.


كانت روبي قد طرحت مؤخراً أغنياتها الجديدة «نمت ننه»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار. على الجانب الآخر، تشارك روبي في فيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى