مشاهير

تصريحات صادمة.. والدة حلا الترك تهاجم دنيا بطمة

خرجت منى السابر بتصريحات صادمة، تخص علاقة الفنانة المغربية، دنها بطمة، وزوجها المنتج البحريني، محمد الترك، بالمشاكل الحاصلة بينها وبين ابنتها الفنانة الشابة، حلا الترك.

وصرحت منى السابر في لقاء تلفزي على الهواء، بعدما سألتها المذيعة “هل زوجك محمد الترك بالرغم من المشاكل التي يعاني منها هو ودنيا والمحاكم وعدم قدرتهم من الخروج من المغرب، فاضي أنه يمشي حلا ويعمل معاك مشاكل ثانية”، صرحة قائلة: “هم فاضيين أو موفاضين يعملوا مشاكل، يحبوا يحكموا العالم، وطلعوني كذابة بلي نشرته حلا على حسابها”.


وفجرت والدة حلا الترك، منى السابر، خبرا من العيار الثقيل، في تصريحات صحفية لها، مفاده أن ابنتها رفعت عليها دعوى قضائية.

وأوضحت طليقة زوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة، منى السابر في تصريح لها ببرنامج “etبالعربي”، أن حلا قامت برفع دعوى قضائية عليها بضغط من المحيط، الذي تعيش فيه حاليا.

وقالت: “رفع قضية هي مو بايدها السبب اللي حوليها، ما في بنت ترفع دعوى على أمها وما تحكمو عليها ما حدا بيعرف الظروف لي عايشتها، كان بدها تسلم بالمحكمة بس ما خلوها تسلم بتمنى القضاء ينصفني”.

وأضافت منى:”بدي اولادي يرتاحو، أنا أم وبعاني أنا رسالتي بدي ولادي يعيشو في بيئة صحية، ورسالتي لحلا بظلين بنتي حسي في امك اديش عم تعاني ما بحب تتحطي بهاي المواقف وان شاء الله اشوفها عن قريب”.

يشار إلى أن والدة حلال الترك، منى السابر كانت هددت في شريط فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بتطبيق “سناب شات”، بكشف المستور لاسيما بعد اتهامها بإهمال ابنتها


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى