مشاهير

تسريب صورة شيرين داخل مصحة.. ما القصة؟

غصت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، خلال الساعات الماضية، بصورة قيل أنها مسربة لشيرين عبد الوهاب من داخل المصحة النفسية، التي أدخلت إليها من قبل شقيقها  بغية علاجها من إدمان المخدرات.

وأظهرت الصور  المتداولة شيرين عبد الوهاب فوق سرير وهي تضع قناعا للأكسجين على وجهها، وسط الترويج لكونها صورة حديثة، تخص مصحة معالجة الأمراض النفسية والإدمان، التي تتواجد بها النجمة المصرية.


غير أنه وخلال بحثنا حول حقيقة هذه الصورة، توصلنا إلى كونها قديمة وترجع إلى عام 2017، خلال تعرض الفنانة شيرين لأزمة صحية مفاجئة جراء مشاكل بالتنفس، بحفلها الغنائي  في “Sea hub”  بالساحل الشمالي  في مصر.

وتزامن الترويج لهذه الصورة القديمة مع تساؤل الكثيرين عن مصير الفنانة المصرية وحالتها النفسية والجسدية بعد دخولها المصحة بالقوة من قبل شقيقها، محمد عبد الوهاب، نهاية الأسبوع الماضي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par et_🇲🇦مغربي (@et_maghrebi)


يذكر أن مئات الأشخاص من محبي النجمة المصرية، كانوا قد تجمهروا يوم الثلاثاء المنصرم، أمام المصحة التي تتلقى بها شيرين علاجها،  كما حرصوا على دعمها عبر الهتاف باسمها وأيضا ترديد عدد من أغنياتها الناجحة.

بالمقابل، حرص عدد من الفنانين المصريين والمغاربة والعرب على دعم ومؤازرة زميلتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة أخرى، كان محامي شيرين، ياسر قنطوش،  قد تنازلعن البلاغ الذي رفعه ضد شقيقها محمد عبد الوهاب بتهمة الإعتداء عليها بالضرب وإجبارها على الذهاب إلى المستشفى دون إرادتها.

وكشف قنطوش في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، الذي يقدمه  كل من الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، أنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة،  إذ استمع فقط  لرواية حسام حبيب، الذي أخبره أن شقيقها اعتدى عليها  بالضرب ومعه مجموعة من الرجال .

وأكد المحامي عبر ذات المداخلة أن ما أقدم عليه شقيق شيرين قانوني، مبرزا أن همه الوحيد هو مصلحة الفنانة المصرية، مطالبا في الآن نفسه بدعم موكلته ومراعاة شعور نجلتيها، اللتان تذهبان إلى المدرسة وتختلطان بزميلاتهما.

من جهة ثانية، جرب طليق شيرين، حسام حبيب، الدفاع عن نفسه لاسيما بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له من قبل الجمهور العربي المساند للفنانة المصرية في أزمتها الراهنة، والذي حمل حبيب مسؤولية ما يقع معها.

واختار حسام أن يخرج عن صمته عبر مداخلة هاتفية لصالح برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب، أكد من خلالها إدمان طليقته، والحرص على مصلحتها، وعدم تعنيفها أو ضربها اأو سرقة أموالها ، متهما عبر ذات الاتصال شقيق شيرين بالإعتداء عليه بالضرب وأدخال شقيقته المصحة رغم عنها,


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى