مشاهير

تزامنا مع يوم النطق بالحكم.. منع سعد لمجرد من مغادرة المحكمة ووضعه بقاعة محروسة!

كشفت تقارير صحفية فرنسية، وضع الفنان المغربي، سعد لمجرد صباح اليوم الجمعة، بقاعة محروسة بطلب من قاضية محكمة الجنايات بفرنسا، وذلك تزامنا مع يوم النطق بالحكم النهائي في قضيته.

وأوضحت المصادر نفسها، أن القاضية بمحكمة الجنايات سمحت لغيثة العلاكي بزيارة زوجها، سعد لمجرد من وقت لآخر داخل القاعة المحروسة، إلى حين موعد النطق بالحكم النهائي.


معاناة وأمل.. هناء لمريني تروي قصتها المؤثرة مع الزواج في سن مبكرة عبر “بحالي بحالكم” فيديو

ومن المقرر أن يتم يومه الجمعة، إصدار الحكم النهائي في قضية الفنان المغربي، سعد لمجرد بمحكمة جنايات باريس، بعد 7 سنوات من اتهامه في قضية اعتداء جنسي على شابة فرنسية تدعى لورا بريول، أكتوبر 2016.

ونفى سعد لمجرد جميع الاتهامات التي وجهت له حسب ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية، خلال إحدى جلسات المحاكمة التي انطلقت يوم الإثنين الماضي بفرنسا، وعرفت مواكبة إعلامية على مستوى العالم.

وفي رد مباشر له على تهمة الاعتداء الجنسي، قال سعد لمجرد للقاضي: “سيدي القاضي، أقولها اليوم وسأقولها حتى آخر نفس، أنا سعد لمجرد لم أمارس الجنس مع لورا من قبل. P بأي شكل من الأشكال”، تضيف وسائل الإعلام ذاتها.

جدير بالذكر، أن المحكمة وإضافة لسعد لمجرد ولورا، استمعت إلى غيثة العلاكي (زوجة لمجرد) وحارس أمن وعاملة نظافة يعملان بالفندق ذاته، إضافة إلى استماعها لصديقة المشتكية، ويتعلق الأمر بنجمة برنامج تلفزيون الواقع بفرنسا، ”لاكغواناديج”، التي كانت حاضرة خلال لقاء لمجرد وصديقتها تلك الليلة بالنادي الليلي بباريس.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى