مشاهير

تزامنا مع حالة الطوارئ.. لمجرد يلقي التحية من شوارع باريس-فيديو

شارك النجم المغربي سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي “انستغرام” فيديو له من شوارع مدينة باريس، وهو يرتدي كمامة، لتفادي انتقال عدوى “طوفيد-19″.

وأوضح الفنان لمجرد، أنه خرج لشوارع مدينة باريس الفرنسية في ظل فرض حظر التجول على الجميع، من أجل قضاء بعض حاجياته الضرورية وليس من أجل التجول فقط بدون سبب.


وأرفق لمجرد شريك الفيديو هذا بتدوينة كتب فيها:”بعد 20 يوم من المكوت في البيت خرجت لشراء حاجياتي المنزلية. من فضلكم احبائي لا خروج الا للضرورة”.

وحرص “معلم” أن يلقي التحية بالفرنسية لكل شخص يصادف بالشارع حتى للأشجار، قائلا:” أنا خرجت دابا للزنقة للضرورة فقط لأنه خاصني شي حاجات ضرورية للدار خرجت نتقداهوم بزربة، وتفكرت واحد الحاجة، شحال هذه ما قلت bonjour لشي حد”.

View this post on Instagram

بعد 20 يوم من المكوت في البيت خرجت لشراء حاجياتي المنزلية. من فضلكم احبائي لا خروج الا للضرورة I went quickly food shopping after 20 days of staying home please dear fans and everyone else stay home unless it’s an emergency #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #stayhome #خليك_فدارك#BONJOUR #wa_stay_home #its_gonna_be_alright #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever #شكرا_سيدي_جلالة_الملك محمد_السادس #تحية_شكر_وتقدير_للحكومة_والاطباء #الله_يلطف_بنا🤲🏼 ‎#تحية_شكر_وتقدير_وامتنان_للفرقة_الوطنية_🇲🇦

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى