مشاهير

تحضيرات زفاف جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني -صورة

في الوقت الذي تروج أخبار حول اعتزام الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني عقد حفل زفافه على الفنانة، جميلة البدوي، شوهد الثنائي أخيرا، في العاصمة الاقتصادية.

وشاركت صفحة خاصة بأخبار المشاهير عبر تطبيق “إنستغرام”، أمس، صورة للجريني وعروسه المستقبلية، في أحد شوارع الدار البيضاء.

ورجح نشطاء على “الإنستغرام”، وقوف الثنائي الفني على أدق تفاصيل عرسهما المرتقب، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تكتمهما عن الخبر.

يذكر أن النجمان، جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني حلا قبل أيام، بالمغرب، من أجل الانطلاق في التحضيرات الخاصة بحفل زفافهما.

وكشف مصدر موثوق لـ “غالية”، أن البدوي والجريني، من المنتظر أن يقيما عرسا 100% مغربي، يوم 22 من شهر غشت الجاري، بإحدى قاعات أفراح في مدينة الدار البيضاء.

المصدر ذاته، أكد أن جميلة البدوي تعقد حاليا، جلسات مع أشهر منظمي الأعراس والحفلات بالمغرب، من أجل الوقوف على أدق تفاصيل ليلة العمر.

ومن جهته، اختار الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لاستشارة جمهوره ومتابعيه بخصوص بدلة الزفاف التقليدية.

ووجه عبد الفتاح الجريني، عبر خاصية الستوري بحسابه على موقع ‘انستغرام” سؤالا بخصوص اقتراحات متابعيه لمعرفة مكان شراء اللباس الخاص بحفل الزفاف.

وتفاعل عدد من متابعي ومحبي الفنان الجريني، الذي اقترب موعد زفافه من مواطنته الفنانة المغربية، جميلة البدوي، على الرغم من تكتمهما على الخبر.

يشار إلى أن الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، كشف سابقا عن دخوله للقفص الذهبي خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أنه سيقيم حفل الزفاف بالمغرب وبعدها بدبي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى