مشاهير

تحديد موعد محاكمة فارس كرم في قضية سب وقذف ميريام فارس

حدد قاضي المحكمة في جونية في لبنان، موعدا لبدء محاكمة الفنان، فارس كرم، في قضية الخلاف بينه وبين مواطنته الفنانة، ميريام فارس.

وبحسب موقع “فوشيا”، فقد كشف جورج الخوري محامي ميريام فارس أن القاضي معوض حدد جلسة بتاريخ الخامس من ماي المقبل لبدء محاكمة الفنان فارس كرم بجرائم القدح والذم، وذلك بعد ادعاء النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان عليه بناء على الشكوى المقامة ضده من الفنانة ميريام فارس.


وكانت النيابة العامة قد حفظت الشكوى المقدمة من الفنان فارس كرم ضد الفنانة ميريام فارس لعدم وجود أي جرم.

وتجدد الخلاف بين ميريام وفارس كرم بعد أن تم تداول خبر مفبرك بمناسبة كذبة الأول من أبريل تضمن أن المصالحة قد تمت بين الفنانين.

واستنكر “كرم” تداول بعض المواقع الإخبارية الفنية خبر مصالحته مع فارس دون التأكد من الأمر، معلقا: “أحلى كلمة قلتها “كذبوا وسلونا” لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام الـ”نسخ واللصق” يا عيب الشوم”.

بدورها، تفاعلت ميريام فارس مع أنباء المصالحة، موثقة القرار القضائي بعدم التعرض إليها من قبل فارس كرم، وكتبت في تغريدتها في حسابها على “تويتر”: “الموضوع انتهى من 6 اشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار، وأنهيت القضية ب 24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة “عكس ما كان عم يتوعّد” وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها”.

لكن ما لبث أن قام فارس كرم بالرد على تعليق “فارس”، ساخرا منها: “إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب أسبوع الأم.. أنتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟”.

واشتعل الخلاف بين كل من فارس وميريام بسبب صورة فارس كرم في البوستر الدعائي لحفلهما الذي كان مقررًا في موسم جدة في شهر يونيو 2022 قبل أن يتم إلغاؤه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى