مشاهير

تحديد موعد محاكمة شاكيرا

باتت محاكمة النجمة الكولومبية شاكيرا بتهمة الاحتيال الضريبي، قريبةً بعض الشيء، بعدما حددت محكمة في مدينة برشلونة، حيث عاشت شاكيرا مع شريكها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، موعداً لبدء محاكمتها.

وأفادت مصادر قانونية، لصحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن المحكمة حددت يوم 20 نوفمبر المقبل، للبدء بسماع الشهود والبت في القضية المزعومة، إذ من المقرر أن تمتد المحاكمة على 12 جلسة، خلال شهرَيْ نوفمبر وديسمبر.


ويعود السبب في أن المحاكمة ستمتد على 12 جلسة، إلى عدد الشهود الكبير الذين اقترحتهم النيابة العامة وشاكيرا، إذ اقترح مكتب المدعي العام 100 شاهد، وحوالي 30 من قبل النيابة العامة، و60 من قبل الدفاع، أي أن عدد الشهود يصل إلى 200.

وفي حين أن المحكمة قررت أن يكون عدد الجلسات 12، إلا أنه يمكن تقصيرها في حال توصلت الفنانة التي تطالبها النيابة بغرامة قدرها 23.8 مليون يورو، إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة مع النيابة العامة والدولة بشأن دفع الغرامات المالية، وقبول عقوبة مخففة مقابل الاعتراف بالاحتيال. كما أنه يمكن تقليصها من خلال تخفيض عدد الشهود المطروحين، وهو ما يرغب الادعاء والدفاع في النظر فيه من أجل تسريع المحاكمة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى