مشاهير

تتويج المغرب بالجائزة الكبرى لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي -صورة

حصد المغرب الجائزة الكبرى لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته ال 29، الذي اختتمت فعالياته، مساء يوم أمس الخميس، بدار الأوبرا المصرية بحضور وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.

وأعلنت الفنانة مونية لمكيمل، التي جرى ترشيحها لجائزة أفضل تشخيص عن دورها في مسرحية “شاطرا”، عن الخبر وذلك من خلال أحدث منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأطلت لمكيمل بالأمس على متابعيها بقفطان وأكسسوارات مغربية وهي تحمل بين يديها إحدى جوائز المهرجان التي حصدها المغرب، أرفقتها بتهنئة جاء فيها ” ألف مبروك للمغرب وللمغاربة هاد الجوائز،في أول عرض ليا فمسرحية شاطارا كنترشح لجائزة أفضل تشخيص -مونية لمكيمل وهذا إهداء وتكريم لصديقتي وزميلتي أمال بنحدو”.

وتابعت “وفأول مشاركة للمغرب فالمسابقة الرسمية فمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته 29، المملكة المغربية تنتزع الجائزة الكبرى للمهرجان، وخويا وصديقي الفنان المتمكن أمين نسور ينتزع جائزة أحسن إخراج عن جدارة واستحقاق”.

وختمت لمكيمل تعليقها قائلة “بلااااتي فين غاديين،  مزال ماكملتش المغرب خدا جائزة أفضل انسجام جماعي
يالله سمعوني شي هيييهوووو مبروك علينا هادي البداية مزال مزااال “.

ويشار أنه على خلفية مشاركتها بالدورة ال 29 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، تألقت الفنانة مونية لمكيمل بجلسة تصوير مغربية من قلب الأهرامات المصرية، إذ سبق أن أطلت عبر حسابها من خلال مجموعة من الصور، التي حرصت فيها على ارتداء الطربوش المغربي وسلهام أحمر بنجمة خضراء، وهي الإطلالة التي حظيت بإعجاب وإشادة العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى