مشاهير

تامر حسني يتهم مايلي سايرس بتقليده -صورة

“عشان تعرفوا إن العرب جامدي”، بهذه الكلمات بدأ النجم المصري، تامر حسني تدوينته، التي شاركها عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، والتي اتهم فيها بشكلٍ طريف النجمة العالمية، مايلي سايرس بسرقة فكرة أغنيته “هدلعني”، قائلاً إنها “اتهبشت” أي سُرقت.

وأكد النجم المصري، في تدوينته، أن مايلي سايرس حبيبته، ويحق لها ما لا يحق لغيرها، لذا لا مشكلة لديه بخصوص هذا الأمر.


ولم يكتفِ صاحب أغنية “هدلعني” بتلك التدوينة فقط، بل أعاد نشر مقطعٍ من أغنية سايرس، التي تحمل اسم “Flowers”، ليوضح التشابه بين الأغنيتين، إذ بينما يقول تامر في أحد مقاطع أغنيته: “وقبل ما أروح بيتي هافجئني وأجيب لي هدية”، تقول مايلي: “يمكنني أن أشتري لنفسي الأزهار، وأكتب اسمي على الرمال”.

وهذا ليس التشابه الوحيد بين الأغنيتين، إذ إن الأغنيتين تتطابقان في الكثير من المقاطع، التي تشير إلى اهتمام الشخص بنفسه دون الحاجة للآخرين، حتى إنه إذا احتاج لأن يسمعه أحد أو يصفق له، فسيفعل ذلك بنفسه. كما أشارت مايلي إلى أنه بإمكانها مراقصة نفسها وإمساك يدها والتحدث مع نفسها لساعات، وهو ما أشار إليه حسني في أغنيته، حيث سيرقص ويغني مع نفسه، ويتكلم ويستمع لذاته.

وكانت مايلي سايرس قد أصدرت أغنيتها قبل نحو أسبوعين، إذ خصصتها لمهاجمة طليقها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الذي انفصلت عنه في يناير 2020، بعد زواج دام سنتين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى