مشاهير

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

أقام النجم المصري، تامر حسني وزوجته المغربية، بسمة بوسيل، اليوم الجمعة، احتفالا بسيطا في منزلهما، بمناسبة عيد ميلاد نجلهما آدم تامر حسني.

واختارت بوسيل تيمة خاصة بعيد ميلاد نجلها الذي أطفأ شمعته الرابعة، وزينة تتعلق بشخصية “سبايدرمان”؟ الشهيرة، كما أن قالب الحلوى جاء على شكل هذا الأخير.


وبدت علامات السعادة على العائلة الصغيرة التي احتفلت فيما بينهما بعيد الميلاد، دون تواجد الأصدقاء والمقربين، حفاظا على الخصوصية.

ومن جهة ثانية، حرص النجم المصري، تامر حسني على تقديم الدعم لزوجته الفنانة، بسمة بوسيل والتي تستعد لإطلاق مستحضرات ومنتجات جديدة تخص علامتها التجارية “بوسيل كوسميتيك”.

ونشر حسني صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحله الاخيره لمشروعك القادم ، لما شوفت النتيجه النهارده و ازاي فكرتي، وتعبتي في كل تفصيله في المشروع وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها و تجهيزها بجد فرحت بيكي اوي انتي وكل اصدقاء المشروع و شوفت قد ايه نفسكوا تعملوا حاجه مهمه”.

وأضاف: “ربنا هيكرمك انتي و هما و إن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوه خطوه وزي ما بقولك دايما (( السيول اولها نقطه، يعني اول خطوه، ان شاء الله هتجيب وراها خطوات كتير كتير يارب”.

واختتم تامر حسني تدوينته برسالة حب جاء فيها: “I LOVE U MY LOVELY WIFE”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى