مشاهير

بيومي فؤاد يقدم على خطوة “غير متوقعة” بعد الهجوم عليه

أقدم الفنان المصري، بيومي فؤاد على إغلاق صفحته على موقع “فيسبوك”، بعد حملة الهجوم التي تعرض لها، بسبب تصريحاته ضد الفنان، محمد سلام، ما أدى إلى خسارته لأزيد من مليون متابع.

وكان عدد متابعي صفحة بيومي فؤاد 9 ملايين و900 ألف متابع، قبل بداية الأزمة، لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها، بسبب الانتقادات التي تلقاها عقب اعتذار سلام، عن مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض.


وقال بيومي فؤاد أثناء تحية الجمهور في نهاية عرض مسرحية “زاوج اصطناعي”: “أنا فنان مصري وليا الشرف وجيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. احنا بنحترمكم.. شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي”.

وأضاف: “من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.. احنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم.. احنا بنيجي علشان نقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا”.

وتابع: “وعايز أخفف عن الرجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور.. احنا اتهاننا واتظلمنا واحنا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. ولو العرض ده قعد أكتر من 15 يوم بدون أجر هنعمله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى