مشاهير

بمناسبة عيد ميلادها.. هشام الوالي يتغزل بشقيقته

وجه الفنان المغربي، هشام الوالي رسالة خاصة لشقيقته حورية الوالي، بمناسبة عيد ميلادها، من خلال منشور شاركه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر الوالي فيديو مركب يجمع صورا لشقيقته رفقة أفراد عائلتهما، أرفقه بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد أختي الغالية.. أختنا حورية قطعة من أمنا وأبينا وعوضنا بعد فقدان أختنا المرحومة فاطمة، هي حبنا الطاهر وشغبنا الجميل وملادنا الآمن، هي وردتنا بل وأجمل هي ماؤنا بل وأنقى هي عسلنا بل وأحلى، فلطف وحنان الدنيا يتجلى فيك يا حورية”.

وانهالت التعليقات على منشور هشام الوالي، وهنأ متابعوه شقيقته بمناسبة عيد ميلادها.

وفي سياق آخر، أعرب الفنان المغربي، رشيد الوالي عن فخره وسعادته، بعدما حصد جائزة “أحسن ممثل”، عن فيلم “دموع إبليس”، خلال فعاليات مهرجان “نجمة الكريستال”، بالديار البلجيكية.

وشارك الوالي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشف خلاله أنه حصد هذه الجائزة، قبل أشهر لكنه لم يتمكن من السفر لبلجيكا، من أجل تسلمها بشكل شخصي بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

وظهر الوالي رفقة مواطنه الممثل، يونس لهري، مدير مهرجان “نجمة الكريستال”، الذي سلمه درع الجائزة.

وعلق الوالي على الفيديو قائلا: “جائزة أحسن ممثل بمهرجان نجمة لكريستال ببلجيكا( لييج) عن دوري في شريط دموع ابليس للمخرج هشام الجباري.. شكر خاص للفنان يونس لهري مدير المهرجان.. وهنيئا للسينما المغربية.

وشارك في عمل “دموع ابليس” عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم أمل عيوش واسماعيل أبو القناطر وفاطمة الزهراء بناصر ويونس ميكري.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى