مشاهير

بمناسبة الموسم المدرسي.. منصة “شاهد” تكشف عن مفاجآتها

بمناسبة عودة الموسم الدراسي، أطلقت “شاهد VIP” سلسلة مخصصة للأطفال بعنوان “كاليستو” (Kalisto) من “أعمال شاهد الأصلية” إضافةً إلى عرضها 6 برامج ومسلسلات أخرى للمشاهدين الصغار.

وفيما تحرص “شاهد” من خلال إنتاجاتها الأصلية على تقديم محتوى خاص بالأطفال على امتداد مواسم العام، تؤّكد في الوقت نفسه بأنها تولي الجانبين التربوي والتثقيفي الاهتمام الأكبر، سواءً بالنسبة لإنتاجاتها الأصلية، أو لعرضها أحدث الإنتاجات العالمية، مما يتيح للأطفال والأهل التمتع بتجربة مشاهدة فريدة قوامها محتوى آمن للصغار، ومنسجم مع ثقافة المنطقة وقيَمها.


وفي هذا السياق، تدور أحداث سلسلة “كاليستو” من “أعمال شاهد الأصلية” حول عائلة الجَد “صافي” وحفيده فارس وحفيدته توتا. الجد صافي هو عالم يقوم بإجراء تجاربه العلمية وابتكاراته المدهشة داخل مختبر سرّي في منزله.

ولاحقاً يتمكن الحفيدان المحبَّان للاستكشاف والمغامرة من معرفة مكان المختبر السري للجد صافي. فما الذي سيكتشفانه في المختبر؟ وكيف ستساعدهما اختراعات الجد على اكتشاف العالم وفهم أسراره في كل حلقة؟

وإلى جانب سلسلة “كاليستو”، تعرض “شاهد VIP” 6 أعمال أخرى للأطفال هي:
“سر الكهف” (Secret of the Cave) الذي يتطرق إلى ما تخبئه الأرض من أحجار نفيثة ونادرة وأماكن تواجدها وكيفية تشكلها واستخراجها واستخداماتها وأهميتها في حياتنا، وذلك من خلال مجموعة من الأبطال الذين يتنقّلون بين عوالم مليئة بالمغامرة والتشويق.

أما سلسلة “حكايات كشمش” فتروي يوميات دانا وأختها ساره في غرفتهما في المنزل، حيث تتعرف ساره إلى كشمش وهو شخصية كرتونية يظهر لها من إحدى القصص ليصبح لاحقاً صديقاً للطفلتين فيروي لهما الحكايا والقصص الممتعة والمفيدة بكل ما تحمله من عِبَر تفيدهم في حياتهم اليومية.

وفي سلسلة “Bionic Max” يخوض الصديقان ماكس وجان كلود مغامرات شيقة بعد أن يتمكّنا من الهروب من المختبر الذي يُحتَجزان فيه لإجراء التجارب العلمية عليهما، فيكتشفا معاً كيفية العيش والتكيّف في الحياة البرية ضمن أجواء مليئة بالضحك والفكاهة والمغامرات.

في موازاة ذلك تتواصل حلقات سلسلة البقرة اللطيفة “غلوبي” ومغامراتها الخيالية حول العالم لاكتساب المعارف والخبرات والثقة بالنفس.

أما سلسلة “Inside a Mobile” فتحمل طابعاً علمياً تثقيفياً مبسطاً من خلال تجارب عملية وشرح وافٍ يناسب الأطفال، حول الأجزاء التي تتكون منها هواتفنا الذكية وكيفية عملها.

أخيراً وليس آخراً، تدور سلسلة “My Little Pony” الشهيرة التي تحبها الفتيات حول العالم، حول مغامرات مجموعة من الخيول الملونة التي تعيش في عالم خيالي، وتمتلك كل واحدةٍ منهن شخصية وموهبة تميزها عن الأخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى