مشاهير

بلوغر عربية تعلن زواجها من كلب!

تعرضت البلوغر المصرية، هبة مبروك لانتقادات حادة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، بعد نشرها لجلسة تصوير حفل زفاف على كلب، وإعلانها زواجها منه بطريقة غير مباشرة.

وانطلق الهجوم على هبة مبروك بعد نشرها لعدة صور من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان زفاف وإلى جوارها كلب معلقة في رقبته لافتة مكتوب عليها “حفل زفاف” أرفقتهم بتعليق جاء فيه: “ضل كلب ولا ضل.. كملوا انتوا بقى”.


وعلقت دار الإفتاء المصرية، على واقعة جلسة التصوير، معتبرة أن من يقوم بالزواج بطريقة يكون فيها بحثا عن الشهرة ”من عدم حسن الأخلاق“.

وقالت دار الإفتاء المصرية، في منشور لها نشرته عبر ”تويتر“، إنه ”لا مزاح فيما عظم الدين من شعائر، مبينة أن انتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي يعد الأصل فيها التعظيم فهو أمر منهي عنه“.

وجاء في منشور الإفتاء المصرية أن ”‏من حسن الأخلاق عدم المزاح فيما عظّم الدين أمره كـالزواج من أجل البحث عن الشهرة والحصول على عدد من (اللايكات والمتابعات)“.

وتابعت الإفتاء المصرية: ”فانتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي الأصل فيها التعظيم أمر منهي عنه؛ قال تعالى: {ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى