مشاهير

بلقيس تحل بالمغرب من أجل هذه المناسبة الوطنية

ستحل الفنانة اليمنية الإماراتية، بلقيس فتحي بالمغرب، من أجل إحياء حفل فني ضمن احتفالات عيد الشباب.

وسيعرف عيد الشباب الذي يصادف 21 غشت من كل سنة، مشاركة كل من الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي والفنانة اللبنانية، مريام فارس بالمغرب من أجل الاحتفاء بهذا العيد الوطني.

وكشفت مصادر موثوقة لـ “غالية”، أن النجمات العربيات ستجتمعن في حدث ستشهده رمال الصحراء المغربية، إلى جانب عدد من النجوم المغاربة، الذين سيعلن عن أسمائهم في وقت لاحق.

وفي سياق آخر، أطلق الفنان العراقي، كاظم الساهر والفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، قبل أيام، جديدهما الفني، عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تحت عنوان “أهل العشق”.

الديو الغنائي الجديد “أهل العشق” الذي جمع كاظم الساهر وبلقيس فتحي، صور على طريقة الفيديو كليب، وهو من كلمات الشيخ حمدان آل مكتوم، وتلحين الإماراتي، فايز السعيد.

وتفاعل محبو الساهر وبلقيس مع الأغنية الجديدة التي تجمعهما، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية في ظرف وجيز على موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

يشار إلى أن النجمة اليمنية، بلقيس فتحي طرحت قبل فترة، أغنيتها الجديدة “ونتدلع”، التي أدتها باللهجة المصرية، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتصدرت محركات البحث في العديد من منصات التواصل الإجتماعية، أبرزها “تويتر”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى