مشاهير

بقفطان مغربي ولمسة أمازيغية.. المصرية هبة مجدي تخطف الأنظار

خطفت الممثلة المصرية، هبة مجدي الأنظار على “ريد كاربت” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022.

واعتمدت هبة مجدي في إطلالتها، قفطانا مغربيا أسود اللون ومطرز بالذهبي، مع “ميكاب” ناعم بالنسبة للوجه و”سموكي” على أبرز عينيها الجميلتين، إلى جانب تسريحة شعر جذابة.

وأشرف على تصميم هذه القطعة الجميلة، المصمم المغربي العالمي، Romeo couture، الذي سبق له أن تعامل مع هبة مجدي في وقت سابق.

وأقيمت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 13 وحتى 22 نونبر الجاري، بمشاركة 52 دولة على مستوى العالم.

وشهدت دورة هذا العام من المهرجان، مشاركة 97 فيلمًا طويلًا و21 فيلمًا قصيرًا و10 أفلام كلاسيكية في مختلف مسابقات وبرامج المهرجان، ومن بين تلك الأفلام ما يقرب من 30 فيلمًا كعرض عالمي أول، بينما هناك 57 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام كل من المخرج المجري بيلا تار بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والفنانة الكبيرة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر أيضا، بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى