مشاهير

بفيلم “علاء الدين”.. فاطمة الزهراء بلدي تخوض غمار السينما

يرتقب أن يشارك فيلم “علاء الدين” لصاحبه المخرج المغربي، حسن بنجلون والذي تلعب فيه الممثلة الشابة، فاطمة الزهراء بلدي، دورا هاما وبطولة مشتركة مع عدد من نجوم الشاشة الكبيرة، في مهرجان مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى دورته الـ44.

وأعربت بلدي في تصريح لمجلة “غالية”، عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم السينمائي خاصة وأنه يضيف الشيء الكثير لرصيدها الفني،


وسيعرض “علاء الدين” لأول مرة في مهرجان القاهرة، حيث سيشارك في قسم آفاق السينما العربية ليتنافس على جوائزها، بالإضافة لجائزة أفضل فيلم عربي.

الفيلم من تأليف وإخراج حسن بنجلون، بطولة ياسين أحجام والتونسية، فاطمة ناصر والمغربية، فاطمة الزهراء بلدي.

تدور أحداثه حول جلال الدين الذى يرفض تقبل وفاة زوجته، ويقرر عزل نفسه حتى يعثر على النور بداخله، وبعد عشرين عاما يصبح جلال الدين معلما صوفيا يعيش مع أتباعه.

النجمة المغربية فاطمة الزهراء قالت: “يشرفنى أن أشارك بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، بفيلم جلال الدين من إخراج الأستاذ حسن بنجلون.. الفيلم يسافر بنا من الحياة اليومية العادية إلى الحياة الصوفية، التى تعتمد بكل أسسها على الحب، التسامح، التقبل، و البحث عن الحقيقة.

وتجسد فى الفيلم دور (ربيعة) الفتاة المتمردة غير المتقبلة لقدرها، تحاول أن تبحث عن العدل، فترحل لحياة مختلفة تماما عما كانت تعيش سابقا، لكن الأسرار التى تحملها معها قد يكون لها وقع آخر مختلف من شأنه أن يقلب موازين كل المحيطين بها.

وعلقت قائلة: “الفيلم مزيج من الأحداث الحاملة معها العديد من الأحاسيس الدفينة، أتمنى أن يجعل المشاهد يسافر معنا بين الماضى والحاضر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى