مشاهير

بفستان مثير.. بسمة بوسيل تخطف الأنظار

أشعلت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل مواقع التواصل الاجتماعية، بعد نشرها لصورة حديثة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

واعتمدت بوسيل في إطلالتها فستانا باللون الأبيض، ذو فتحة طويلة أبرز مفاتنها بشكل جميل، وعلقت على الدورة التي حازت على إعجاب أزيد من 60 ألف شخص في ظرف 4 ساعات، قائلة: “المرأة العاقلة لا تغار قيل له و لماذا؟ قال: لأن الغيرة إعتراف بأن هناك امرأة أجمل منها، وليام شكسبير”.


وفي وقت سابق، وثقت النجمة المغربية، بسمة بوسيل، لحظات قيامها بممارسة التمارين الرياضية في المنزل بدلاً من الذهاب لقاعات الرياضة، وشاركها زوجها الفنان المصري، تامر حسني، هذا النشاط.

وعبرت بوسيل عن سعادتها بهذا الأمر، خاصة أن حسني تولى مهمة تدريبها، وعلقت قائلة: “بعد التمرين.. تامر حسني كان مدربي الخاص اليوم”، ليرد عليها تامر حسني ساخرا: “طبعاً طبعاً كان تمرين هايل وبسمة ماشاء الله بتتصور طول الوقت وبتتمرن في فترة الراحة من التصوير”.

يشار إلى أن نجم الجيل، تامر حسني، اشترط على زوجته المغربية اعتزال الفن والتفرغ لتأسيس أسرة، وتم الإعلان عن زواجهما عام 2012، ورُزق الثنائي بابنتهما “تاليا” 4 مايو 2013، ثم انجبا “أمايا” في 3 ماي 2015، كما استقبل الزوجان ابنهما الثالث “آدم” في أكتوبر 2018.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى