مشاهير

بـ”حثة ثانية”.. روبي تحصد ثمار النجاح

تمكنت النجمة المصرية، روبي من تصدر ترند تصنيف الموسيقى على موقع اليوتيوب داخل مصر، بعدما حقق الكليب الأخير لها “حتة تانية” 7 ملايين مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط، عبر قناتها الرسمية، وهي أول أغنية لها بعد غياب 14 عاما عن الغناء.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ونافست عبر اليوتيوب أغنية النجمة، أنغام “هو نفس الشوق” وأغنية النجم، محمد حماقي “حياتك في صورة”، وكليب عمرو دياب “وأنا معاك”.


يذكر أن روبي وقعت رسميا عقد بطولة فوازير رمضان، ويجرى حاليًا كتابة حلقات “فوازير روبي” واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات وغيرها، من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية، لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

من جهة أخرى، وقعت النجمة المصرية، روبي علي عقد خاص بتقديم فوازير رمضان، عقب العديد من الترتيبات التي أسفرت عن تعاقد عمرو كمال، رئيس شركة “سينرجي كونتينت” رسميا مع المنتج، وليد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة “تالنت ميديا برودكش” لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات “فوازير روبي” .

ويجرى حاليا كتابة حلقات “فوازير روبي” وإختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية .

ويقول وليد منصور: ” فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية و يرتبط بها كل الأسر في العالم العربي.. فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير، تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق ، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف.. إلا أن نجاحها ارتبط بايقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي”.

وأضاف منصور قائلا: ” سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعي لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة و نسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي خاصة مع وجود حالة غير مسبقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء”.

وأشار إلى أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة وأنها لم تتأخر في إتخاذ خطوة تقديمها.

ومع تعاون وليد منصور وروبي الذي تم منذ 3 أشهر، حققت الفنانة المصرية حالة ونشاط فني غير مسبوق، بداية من ألبوم “حته تانية” الذي أعادها للغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة، والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats” بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية، وبطولة فيلم سينمائي سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى