مشاهير

بعد 9 سنوات على رحيلها.. “البنج” يستحضر روح والدته بكلمات مؤثرة

أحيى فنان الراب المغربي، زكرياء بناجي الشهير فنيا بلقب “البنج”، ذكرى والدته التي انتقلت إلى رحمة الله قبل 9 سنوات.

وشارك “البنج” صورة لوالدته الراحلة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة مطولة، جاء فيها: “السلام عليكم ورحمة الله اليوم مرت 9 سنوات على فقدان إنسانة وهبتني الحياة.. و عطاتها طعم رغم جميع العراقيل والمشاكل.. إنسانة منقدرش نوصف التضحيات لي دارتهم على قبلي و على قبل بزاف ديال الناس”.


وأضاف: “المقابل كان هو تسهيل حياتي وحياة الآخرين.. انسانة اللي على قبلها صبروا عليا بزاف ديال الناس وخا تماديت معاهم فالغلط حيت الخير ديالها كان غالب على الشر ديالي مع الآخرين “.

وتابع المتحدث ذاته: “إنسانة ماكانتش كاتسولني مالي ولا اش بيا ولا اش خاصني كانت كاتعرف كلشي من عيني بلام ندوي بصح الدنيا تعطي و تاخد و كلشي كايتعوض … و انا خسرت بيما فيه الكفاية والحمد لله . مانعترضش على قضاء الله ولكن (فاطمة) منها وحدة فالكون. مشات و jamais تولي”.

واختتم تدوينته قائلا: “9 السنوات اخوتي 9 سنوات.. دوزت فيها بزاف (الفقر والفلوس، العز والخنز، الغدر والخير اللي رجع شر…. ) كان فامكاني نكون انسان فاشل ونمشي مع الموجة ومعلاباليش ولكن لا لا ثم لا حرام نضيع مجهود أعظم وأطهر وأطيب انسانة فالعالم اللي كان هدفها فالحياة غير كلشي يكون مزيان .عرفت بزاف تاع الناس الزوينين و حتى الخايبين واللي شاط لي منهم هو تجارب ضروني و ذكريات كيفرحوني مرة مرة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى