مشاهير

بعد 4 أشهر فقط على زواجها.. فنانة شهيرة ترفع دعوى طلاق

أعلنت المغنية التركية، هاديسا Hadise إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال، محمد دينتشرلر Mehmet Dinçerler، الأمر الذي شكل صدمة لجمهورها، خاصة وأنهما تزوجا قبل 4 أشهر فقط.

وكتبت هاديسا في تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أود أن أشارككم أنني تقدمت بطلب الطلاق لأننا لم نتمكن من إتمامه بالاتفاق، أتمنى لمحمد كل التوفيق في حياته، شكراً لكل من كان معي خلال هذه الفترة الصعبة”.

ورفعت هاديسا دعوى طلاق من خلال محاميها هاكان أونسيل بعد زواج دام فقط لمدة 4 أشهر وقصة حب كبيرة دامت لفترة طويلة، حيث تزوجا في 15 مارس في حفل عائلي بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

وجاء في طلب الطلاق الذي تقدمت به هاديسا، معلومات تفيد بأن محمد دينتشرلر أظهر مواقف تقييدية تجاه حياتها الفنية، وأن ذلك وصل إلى مستوى الضغط النفسي.

فاجئ محمد دينتشرلر الجميع بتفاصيل أكثر بعد أن طلب استرداد خاتم بقيمة 3 ملايين، والذي قدمه كهدية الزواج إلى جانب استرداد جميع المجوهرات التي ارتدتها هاديسا في حفل الزفاف.

وقالت أن هاديسا ومحمد دينشيرلر تزوجا في الأشهر الأخيرة، الإ أن الزوج لم يكن هادئًا بسبب جدل الزوجين الدائم، وأضافت أن الأصدقاء تدخلوا لإعادة علاقة الزوجين لكن لم تسير الأمور على ما يرام.

وقال مدير أعمال هاديسا السيد سنوب ماغازين: “أن هاديسا قدمت التماس الطلاق إلى محكمة بيكوز، وأنها ستحصل عليه قريبًا”، لم يتأخر رد محمد دينشيرلر على خطوة هاديسا وحذف جميع صوره معها على إنستغرام، وقامت هي بحذفه من جميع حساباتها على السوشيال ميديا.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى