مشاهير

بعد 26 سنة من زواجهما.. رشيد الوالي يحتفل!

احتفل الفنان المغربي، رشيد الوالي بذكرى زواجه الـ 26 من زوجته ومديرة أعماله، إبتسام شكارة، بطريقة مبتكرة من خلال طلب يدها مرة أخرى أمام متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وحرص الوالي على توجيه رسال حب لرفيقة دربه، أرفقها بصورة رومانسية تجمعهما، علق عليها قائلا: “المهم هو أن نكون معا، نضحك معا، نفرح معا، فالسعادة لا تكون سعادة إلا إذا تقاسمناها، وبعد 26 سنة أقول أحبك وكأني عرفتك بالأمس، بل وكأنني اخشى أن أطلب يدك وترفيضيني، كل عيد زواج وأنت بخير حبيبتي”.


وأضاف: “شكرا لكن سرق اللحظة بهاتفه إبني آدم”.

من جهة أخرى، أعرب الفنان المغربي، رشيد الوالي عن فخره وسعادته، بعدما حصد جائزة “أحسن ممثل”، عن فيلم “دموع إبليس”، خلال فعاليات مهرجان “نجمة الكريستال”، بالديار البلجيكية.

وشارك الوالي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشف خلاله أنه حصد هذه الجائزة، قبل أشهر لكنه لم يتمكن من السفر لبلجيكا، من أجل تسلمها بشكل شخصي بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها البلاد لمواجهة فيروس كورونا.

وظهر الوالي رفقة مواطنه الممثل، يونس لهري، مدير مهرجان “نجمة الكريستال”، الذي سلمه درع الجائزة.

وعلق الوالي على الفيديو قائلا: “جائزة أحسن ممثل بمهرجان نجمة لكريستال ببلجيكا( لييج) عن دوري في شريط دموع ابليس للمخرج هشام الجباري.. شكر خاص للفنان يونس لهري مدير المهرجان.. وهنيئا للسينما المغربية.

وشارك في عمل “دموع ابليس” عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم أمل عيوش واسماعيل أبو القناطر وفاطمة الزهراء بناصر ويونس ميكري.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى