مشاهير

بعد 20 سنة.. أحمد حلمي يقدم على هذه الخطوة

نجح المنتج الشهير، حمدي بدر في التعاقد مع الكوميدي الكبير النجم، أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة راس السنة الميلادية 2023 بمصر.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإنه على الرغم من تكتم بدر عن ذكر أي تفاصيل تخص العمل الجديد الذي يعيد حلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما، إلا أن تقارير صحفية كشفت أنه تم رصد ميزانية ضخمة لتنفيذ المشروع للخروج بلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كومديا وتراجيديا وديكورات وإستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تنفيذها بمستوى ومواصفات عالمية من تليق باسم هوليوود الشرق.

ومن شكل غلاف الرواية التي ظهرت في الصورة التي جمعت حلمي وبدر وشاركاها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعية، يتوقع أنها من الأعمال العالمية المترجمة حيث قام الثنائي بإخفاء عنوانها في الصورة لحين الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم، أحمد حلمي هي حكيم عيون مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز.

كما تعد الرواية المسرحية الجديدة هي التجربة الثالثة للمنتج، حمدي بدر عقب نجاح “لوكاندة الاوباش” للنجمة اللبنانية مايا دياب و”أولاد كازانوفا” للنجمين عمرو يوسف وحسن الرداد وتم عرضهما أكثر من مرة على مسرح البوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى