مشاهير

بعد وفاة والدها.. رشيد الوالي يساند حنان الابراهيمي

وجه الممثل المغربي، رشيد الوالي، عبارات الدعم لزميلته الممثلة المغربية، حنان الابراهيمي بعد وفاة والدها صباح اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكتب الوالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، قال فيها: “عزائي الحار في وفاة والد أختنا حنان إبراهيمي، بعد صراع مع مرض السرطان، وهي مناسبة لأقول شهادة في حق حنان البارة بوالدها والتي لم تدخر بأي جهد مادي أو معنوي من أجل العناية بوالدها منذ بداية المرض، حيث انتقلت على وجه السرعة من أمريكا حتى تكون بقرب أسرتها ووالدتها وإخوانها عدة شهور، وهنا أحيي السيد منصف زوج حنان على رجولته”.


وأضاف: “كانت هي مومو عين المرحوم الذي كان يشملها برضاه في كل لحظة، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته، وهي مناسبة لأشكر كل الأطر الطبية اللذين ساندوا العائلة في هذه الظروف”.

واختتم قائلا: “لكنها إرادة الله، ولا راد لقضائه وعزائي أيضا لكل الأسرة والعائلة والجيران وأصدقاء المرحوم. الله يصبرك أختي حنان ويحفظكم مجموعين، البقاء لله”.

View this post on Instagram

عزائي الحار في وفاة والد اختنا حنان إبراهيمي. بعد صراع مع مرض السرطان . وهي مناسبة لأقول شهادة في حق حنان البارة بوالدها و التي لم تدخر أي جهد مادي أو معنوي من أجل العناية بوالدها منذ بداية المرض .حيت انتقلت على وجه السرعة من امريكا حتى تكون بقرب أسرتها ووالدتها واخوانها عدة شهور (وهنا أحييك اخي منصف زوج حنان على مساندتك لزوجتك وتفهمهك). كانت هي مومو عين المرحوم الذي كان يشملها برضاه في كل لحظة . تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته. وهي مناسبة لأشكر كل الأطر الطبية اللذين ساندوا العائلة في هذه الظروف . لكنها ارادة الله . ولا راد لقضائه. وعزائي ايضا لكل الاسرة والعائلة والجيران وأصدقاء المرحوم . الله يصبرك اختي حنان ويحفظكم مجموعين . البقاء لله .

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى