مشاهير

بعد وصفها بـ “الكافرة”.. جويل ماردينيان تنفجر

بعد تعليق أحد المتابعين على صفحة جويل ماردينيان ووصفها بـ الكافرة، قائلاً: “رمضان يا كافرة”، بسبب قيامها بنشر بعض صور الطعام خلال شهر رمضان على حد تعبيره، ما أدى إلى انفجارها غضباً.

وقامت جويل بمشاركة فيديو عبر “ستوري” بحسابها على “الإنستغرام”، عبرت من خلاله عن غضبها الكبير من هذه التعليقات التي وصفتها بغير الأخلاقية.


وقالت جويل: “يوجد قلة أدب تحصل على السوشيال ميديا ومن الضروري الحديث عنها، قلة الأدب هذه تعود لبعض الأشخاص الذين يدعوا أنهم مسلمين، لكن أنا أقول هذا ليس الدين الإسلامي بالتأكيد”.

وتابعت كلامها: “لا يسمح لأي شخص أن يقول لشخص أخر رمضان ياكافرة!، في البداية أنا لست مسلمة.. وبالتالي ماذا فعلت حتى أقلل من احترام الدين الإسلامي”.

وأضافت “هل يحق لـ المسيحيين الصائمين منذ 30 يوماً.. وصف المسلمين الذين يشاركون صور الطعام المليئة بأطباق اللحوم والأسماك ومشتقات الأجبان والألبان بـ الكافرين!”.

وعبرت عن غضبها الشديد، قائلة : “شو قلة الاحترام.. انتم الكفار، هذا ليس الدين الإسلامي، ليست بهذه الطريقة يتكلموا وليس بهذه الطريقة التي تعتبر تنمر على الآخرين”، وتابعت “عيب عليكم عيب على أخلاقكم، أصلًا ما عندكن أخلاق، ما عندكم أدب، ما عندكن تهذيب، أكيد ما تربيتوا ببيوتكم خاصة على السوشال ميديا”.

وفي الختام، انتقدت كل المتابعين المسلمين لصفحتها على سكوتهم حول تلك الإهانات، ويجب عليهم تهذيب الأشخاص الذين لا يمتون للدين الإسلامي بصلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى