مشاهير

بعد نفيها الارتباط.. هاندا أرتشيل تظهر مع رجل أعمال تركي

رغم نفي الفنانة التركية، هاندا أرتشيل، لأكثر من مرة، ارتباطها عاطفياً مع أي شخصٍ، منذ انفصالها عن زميلها النجم كرم بورسين، فإنها تُشاهد بين الحين والآخر مع أحد الشبان، ما يثير شكوكاً حول دخولها في علاقة حب.

أما آخر الشكوك التي أثارتها النجمة التركية، كان من خلال ظهورها إلى جانب رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي، في أحد الأماكن العامة، حيث أمضيا وقتاً طويلاً معاً، والتقطتهما عدسات الكاميرا وهما يخرجان معاً.


وأفادت وسائل إعلام بأن النجمة ورجل الأعمال دخلا بالفعل في علاقة عاطفية، حيث أمضيا إجازتهما الأخيرة معاً في العاصمة البريطانية لندن، مشيرةً إلى أن هاكان يزور أرتشيل في منزلها كثيراً، ولكنهما يرغبان في أن يبقى ارتباطهما بعيداً عن الصحافة حالياً. ويأتي ظهور هاندا مع رجل الأعمال التركي، بعد نحو شهرين على إنكار نجمة “أنت اطرق بابي”، وجود أي علاقةٍ تربطها بهاكان، إذ كتبت في نوفمبر الماضي في تغريدةٍ: “كل صباح أستيقظ على خبر جديد، لا يوجد أحد في حياتي. لا تسحبوني إلى عالمكم الخيالي”.

يُذكر أن هاندا أعطت موافقتها المبدئية على لعب دور البطولة في مسلسل “غريبان” لصالح قناة فوكس، وهي حالياً في مرحلة توقيع العقد.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى