مشاهير

بعد نجاح مسلسل “كاينة ظروف”.. ادريس الروخ يراهن على “جنين” في رمضان

يواصل الممثل والمخرج المغربي، ادريس الروخ، تصوير مسلسله الجديد “جنين”، الذي من المقرر عرضه، على القناة الأولى، خلال شهر رمضان المقبل.

وتواصلت مجلة “غالية”، مع الروخ، الذي أكد أن أحداث المسلسل، تم تصويرها في نواحي مدينة الدار البيضاء، وتدور في قلب سوق “الخردة”، حيث تتنافس ثلاث عائلات كبيرة على السيطرة والنفوذ، كما يسلط أيضا، الضوء على شخصية “جنين”، التي يجسدها الكوميدي المغربي، يسار المغاري، وهي شخصية شاب يسعى لاكتشاف هويته الحقيقية وسط عالم مليء بالتحديات.


ومع تتابع الحلقات، سيعيش المشاهد، مع قصص الحب والخيانة، القوة والبحث عن الانتماء، حيث أوضح الروخ، أن سوق “الخردة”، بكل تعقيداته وشخصياته الملونة، يعد البطل الصامت لهذه الحكاية.

وإلى جانب إخراجه للمسلسل، سيشارك ادريس الروخ كممثل أيضا، مع ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم، سعيدة باعدي، عبد اللطيف خمولي ، يسار لمغاري، فاطمة الزهراء قنبوع، أيوب أبو النصر، سعاد حسن، رفيق بوبكر، سلمى صلاح الدين، بالإضافة إلى أسماء أخرى.

و للإشارة، فإن إدريس الروخ، شارك في السباق الرمضاني، السنة الماضية، بمسلسل “كاينة ظروف”، الذي لقي نجاحا كبيرا، وحقق نسبة عالية من المشاهدات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى