مشاهير

بعد منعها من الغناء في تونس.. نادي الفنانين يكرم أسماء لزرق

في أمسية فنية تحتفي بالإبداع، قدم للفنانة المغربية، أسماء لزرق تكريم مميز من قبل نادي الفنانين في إطار الدورة الثالثة عشرة لحفل المبدعين، بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة.

وشاركت أسماء لزرق متابعيها لحظات الفرح والاعتزاز عبر مقاطع الفيديو عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على انستغرام، حيث وثقت استلامها للذراع الشرفية والميدالية وشهادة التقدير، بالإضافة إلى بطاقة العضوية للفنان.


وقد عبرت أسماء لزرق عن شكرها العميق لإدارة نادي الفنانين في شخص الفنان، عبد العالي الغاوي على هذا التكريم، معبرة عن فخرها بتمثيل بلدها الحبيب المغرب، وكتبت ” كل الشكر لبلادي الحبيب المغرب ، لا أجد العبارات المناسبة لشكر نادي الفنانين المغاربة وعلى رأسه الفنان عبدالعالي الغاوي، على الموقف المساند والمتضامن ضد الإقصاء الذي تعرضت له من طرف وزارة الثقافة التونسية، وسيتم تكريمي ضمن للائحة المكرمين في الدورة 13 لحفل الفنانين المبدعين، وذلك يوم الخميس 06 يونيو الجاري بشراكة مع وزارة”.

كما شكرت الفنانة أسماء الباحث الموسيقي عبد السلام الخلوفي، الذي لعب دورًا داعمًا ومهمًا في مسيرتها الفنية، معبرة عن امتنانها العميق له، وقالت “”أستاذي الغالي سيدي عبد السلام الخلوفي داعم دائما للفن والفنانين وكان أول شخص وصل صوتي ليكم ما عنديش الكلمات اللي تعبر على الشكر ديالك كيف ما كتقوليا راكي في الدم، راك في الدم أنت أب و أخ و صديق شكرا لك”.

وللإشارة، منعت أسماء لزرق من الغناء في الحفل الذي كان منظما بتونس قبل أيام تخليدا لذكرى الفنانة الراحلة “ذكرى محمد” من قبل وزارة الثقافة التونسية التي اعتبرتها فنانة أجنيبة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




قبل وضع مولودها.. إصابة ماريا نديم بـ “بوشويكة” -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى