مشاهير

بعد لقائها بـ “ريفكا” الجزائري.. لماذا غادرت كوثر بامو قطر؟ -صور

غادرت “اليوتيبوز” المغربية، كوثر بامو قطر، بعد حضورها مباراة المنتخب المغربي، الأسبوع المنصرم، برسم كأس العالم قطر 2022.


وشاركت بامو التي تحظى بشعبية واسعة عبر حسابها على تطبيق “الإنستغرام”، صورا لها وهي على متن طائرة.

وشوقت كوثر بامو التي يتابعها على “الإنستغرام”، أزيد من 7 ملايين متابع، محبيها بشأن وجهتها الجديدة، خاصة أنها لم تكشف عن تفاصيل رحلتها، مكتفية بالقول إنها استغرقت 20 ساعة.

وفي موضوع متصل، تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، الأسبوع المنصرم، مقطع فيديو يجمع بين صانعة المحتوى المغربية، كوثر بامحمد وصديقها الجزائري فاروق بوجملين، المعروف بلقب “ريفكا”، خلال تواجدهما في مونديال قطر والذي تحتضن فعالياته في الفترة الراهنة.

وبدت كوثر بامو مصدومة ومتفاجئة بعد رؤيتها لـ “ريفكا” خاصة أنهما لم يلتقيا لأزيد من سنة ونصف، بعد سجن الأخير وقضائه عقوبة حبسية على خلفية قضية “النصب” و”الاحتيال” على طلاب جزائريين.

وهمت صانعة المحتوى الشهيرة بعناق صديقها “ريفكا”، الذي تكن له كل الحب والإحترام.

وفي سياق آخر، انتشرت قبل أشهر، أخبار تفيد بخوض اليوتيوبر المغربية، كوثر بامحمد تجربة التقديم، إلى جانب المنشط ومقدم البرامج، هشام مسرار، في برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”، المرتقب عرضه على القناة الثانية.

مصادر من داخل القناة الثانية أكدت حصريا لمجلة “غالية”، أن الأخبار الرائجة حول هذا الموضوع بعيدة على الصواب، وكشفت أن كوثر بامو كلفت بمواكبة أخبار المشاركين في البرنامج، في “كبسولات” خاصة بموقع 2m.ma، وليس بالقناة التلفزية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى