مشاهير

بعد قصة حب.. نادين نجيم تستعد لدخول القفص الذهبي

تلقت النجمة اللبنانية، نادين نجيم مفاجأة غير متوقعة من طرف حبيبها، خلال احتفاله بعيد ميلادها، أمس السبت.

وتقدم حبيب نادين نجيم لخطبتها أمام أصدقائها وركع على ركبتيه، وقدم لها الخاتم، في لحظة شاعرية، ووسط هتافات الحاضرين.


ولم تستطع النجمة اللبنانية تمالك نفسها، وتأثرت بهذه اللحظة، كما أنها ذرفت الدموع.

وسبق لنادين نسيب نجيم أن فاجأت متابعيها ومحبيها بكشفها لأول مرة عن ارتباطها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” .

وظهرت نادين رفقة حبيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية، وهما في حالة من الفرحة والسعادة.

ويبدو من خلال التعليق الذي كتبته الممثلة على الفيديو، أنها اضطرت إلى الاعلان عن ارتباطها، خاصة بعد أن أعربت عن انزعاجها الشديد من انتشار فيديو لها بصحبة خطيبها في الحفل، وجاء تعليق نادين كالتالي: “يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس”.

وأضافت: “كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي”. وتابعت:” و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى