مشاهير

بعد فيديو الخيانة.. باقة ورود تحل أزمة ثنائي شهير على “التيكتوك”

فاجأ الثنائي الشهير، الدكتور فود وزوجته متابعيهما بعودة علاقتهما بطريقة رومانسية، وسط شكوك من الجمهور بأن أزمة الخيانة مفتعلة، والهدف منها زيادة المشاهدات.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور لدكتور فود وزوجته وهما في لقطات رومانسية ليُعلن عن إنهاء الخلاف بينهما وسط سيل من الهجوم من المتابعين بسبب ما اسموه خداع مشاهير “السوشيال ميديا”.


وقبل هذه اللقطات الرومانسية كانت قد قدمت زوجة دكتور فود اعتذارها لزوجها على خلفية اتهامها له بأنه يخونها مع سيدات كثيرة ويبيع منتجات فاسدة، وهو ما عبرت عن ندمها عليه قائلة إنها لم تكن تتمنى أن يصل الأمر إلى هذه المرحلة إلا أن غضبها دفعها لاتهامه بأمور غير حقيقية، لتؤكد مشهورة منصات التواصل الاجتماعية والمعروفة باسم شروق صن على أن زوجها لا يبيع منتجات فاسدة وأنهما أسسا إمبراطوريتهما من الصفر. حسب مقطع الفيديو الذي أثار الجدل وقتها.

وقدمت زوجة دكتور فود اعتذاراً علنيا موضحة أن ما قالته في أثناء غضبها ناتج عن ضيقتها، أما عن اتهامه ببيع منتجات فاسدة فقالت إنهما لم يتسببا أي يوم في إيذاء شخص وأن ما قالته راجع لشعورها السيء، إلا أن ما زاد من غضب الجمهور ليس تراجعها فقط عن الاتهامات بشكل اعتبره البعض طفولياً ولكن بسبب عدم اعتذارها للمشهورة اللبنانية كاتريكسا والتي اتهمتها بأنها من بين السيدات التي يخونها زوجها معهن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى