مشاهير

بعد غيابها.. ابتسام تسكت تزف لجمهورها خبرا مفرحا -فيديو

كشفت الفنانة إبتسام تسكت مشاريعها الفنية الجديدة، التي تعتزم من خلالها العودة الى الساحة الفنية بعد غياب دام حوالي العام، وذلك خلال تصريح خصت به برنامج ” ET بالعربي”.

وصرحت ابتسام على أنها تضع اللمسات الأخيرة على عمل جديد باللهجة المغربية بعنوان “آش بان ليك” ، من كلمات رحال الوزاني ، جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب رفقة المخرج عماد أزويات، الذي سبق أن تعاملت معه من خلال آخر عمل فني لها “أنا وياه”.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

بالمقابل، تعكف تسكت على التحضير لعدد من الأغاني، التي كانت تعتزم تصوير أغنيتين منها ببلدين عربيين، غير أن التزامها بتصوير مسلسل “حياة” جعلها تقرر تصوير أعمالها بالمغرب.

وبخصوص اللهجات التي تعتزم الغناء بها في أعمالها الجديدة والتي يبلغ عددها ال 5 أغاني، صرحت ابتسام تسكت أن معظم أغانيها ستكون باللهجة المغربية، على أن تؤدي إحداها باللهجة المصرية.

ويشار أن ابتسام تسكت تعكف حاليا على تصوير حلقات مسلسل “حياة” بمدينة الدار البيضاء ، وذلك إلى جانب الفنان أسامة البسطاوي الذي يجسد إلى جانبها دور البطولة، إضافة إلى ثلة أخرى من النجوم المغاربة، أبرزهم: الفنانة السعدية أزكون وعبد الله الشكيري.

ويذكر أن تسكت سبق لها أن خاضت دور البطولة بعدد من المشاركات التلفزية والسينمائية، أولها الشريط التلفزي “ألو ابتسام”،كما شاركت أيضا بالسلسة الرمضانية “سعيد وسحتوت” الى جانب الكوميديان ادريس ومهدي، فيما كان آخرها الفيلم السينمائي “30 مليون”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par ET بالعربي (@etbilarabi)



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى