مشاهير

بعد ظهوره بدون ملابس.. رانفير سينغ وسط الانتقادات

شارك نجم بوليوود، رانفير سينغ مجموعة صور مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، من أحدث جلسة تصوير أجراها لغلاف مجلة “Paper Magazine”، وحصد بها الآلاف من الإعجابات.

وأثارت الصور التي ظهر فيها سينغ عارياجدلا واسعًا ما بين مؤيد ومعارض لظهوره بهذه الطريقة، خاصة أنه في نهاية المقابلة التي رافقت هذه الصور، صرح بعبارات معينة إنه لا يهتم بما إذا كان أي شخص سيحكم عليه؛ وأشاد العديد من مشاهير بوليوود برانفير على السوشيال ميديا، لالتقاط الصور الجريئة، لكنه واجه أيضًا مشاكل قانونية بشأنه.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الهندية، سجلت شرطة مومباي يوم الثلاثاء، تقديم شكوى من قبل منظمة غير حكومية تسمى مؤسسة شيام مانجرام، ضد رانفير لنشر صوره العارية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويواجه تهمة “إيذاء مشاعر النساء”.

احتفل رانفير سينغ، أمس بتكريمه وحصوله على جائزة “IAA Brand Endorser” لهذا العام كشخصية محل ثقة للإعلانات، أو بما معناه جائزة “المصادق على العلامة التجارية” للرابطة الدولية للإعلان في دورتها التاسعة.

وعبر رانفير سينغ عن سعادته بالتكريم وشارك صورًا من الحفل عبر انستغرام، وعلق عليها بما معناه “منذ بدء رحلتي المهنية كمؤلف إعلانات في وكالة إعلانات إلى الآن تكريمي بجائزة “المصادقة على العلامة التجارية لهذا العام” الجائزة المرموقة.. الحياة تكمل دورتها”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى