مشاهير

بعد طلاقها.. “فوفا ماجيك” تعلن حملها -صور

بعد مرور فترة قصيرة على طلاقها من “اليوتيوبر”، محمد السريري، أعلنت “اليوتيبوز” وفاء الجوهري الشهيرة بلقب “فوفا ماجيك” عن حملها.

وظهرت “فوفا ماجيك” في صور شاركتها عبر حسابها الشخصي على “الإنستغرام”، ببطن بارزة، وأرفقت الصور بمنشور مطول تعلن فيه خبر حملها لمتتبعيها.

وكتبت: “شحال وأنا متحمسة كنتسنا باش نشارك معكوم فرحتي انني حامل بواحد تيزوكووتاتين و واحد الالاي
الاحاسيس كولهوم تجمعو ليا نهار عرفت بلي انا حاملة و عائلتي و صحاباتي فرحو بزاف بالبيبي لي انشاء الله اتنبت نباتا حسنا و ياربي اتولد فاكمل صحة و صورة ويرزق اي محروم ومحرومة الذرية الصالحة حيت إحساس زوروين بزاف”.

وتابعت “اللهم سهل ويسر حمله وولادته. اللهم أقر عيني به/بيها اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكياواجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولانقصان واجعل عاقبته إلى الخير شنو كتوقعو ولد ولا بنت”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ouafa Jaouhari (@foufamjk_official)

وعلى صعيد آخر، خرج المؤثر المغربي، محمد السريري قبل أشهر، بتصريحات صادمة تخص انفصاله عن وفاء الجوهري الشهيرة.

وأكد السريري الذي اشتهر بكشف أسرار بعض العلاقات وأسرار بعض الثنائيات عبر خاصية البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه هو من قام بطلب الطلاق، كونه لم يتقبل كرجل بعض تصرفات طليقته “فوفا ماجيك”، ما جعله يبادر لطلب وضع حد للعلاقة التي كانت تجمعهما.

وقال السريري خلال حلوله ضيفا على برنامج “بلا زواق”، الذي تقدمه الإعلامية، سلمى أقصبي عبر قناة “تيلي ماروك”: “بقات لينا آخر جلسة ويخرج الطلاق، درت معاها كلشي لي تايديرو ولاد الناس، وقعوا شي حوايج لي كراجل ما نقدرش نقبل بيهم وانا نرجع اللور”.

وبخصوص التقدم بطلب الطلاق صرح المتحدث ذاته: “أنا لي دفعت الطلاق، الله يسهل عليها”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى