مشاهير

بعد ضجة الفيديو.. صفاء و هناء لـ”غالية “: “دنيا بوطازوت معرضاتش علينا وحنا مكنمشيوش لأي بلاصة”

بعد الضجة التي أثارها مقطع فيديو الممثلة دنيا بوطازوت، و هي تبكي في حفل زفافها على أنغام أغنية “داني ديتو”، أكدت كل من الفنانتين المغربيتين التوأم صفاء وهناء، فرحها لإختيار دنيا أغنيتهما من أجل إطلالتها الأخيرة بحفلها زفافها الثاني، خصوصا أنهما أصدرتا الأغنية، منذ وقت طويل، وأنها لا زالت تحظى بشهرة واسعة.

وعن دعوتهما لحضور حفل زفاف الممثلة بوطازوت، صرح التوأم  لمجلة “غالية”، أنهما لم تتلقيا دعوة للحضور، غير أنهما تتمنيان لها الخير، قائلتان: “دنيا تلاقينا بيها بزاف المرات، وكانت دائما كتقولينا بلي كيعجبوها الأغاني ديالنا، وهي بصراحة تستاهل وكنتمناو ليها الخير”.


وبخصوص جديدهما الفني، أكدت التوأم أنهما ستصدران أغنية جديدة بعد شهر رمضان، الذي تفصلنا عنه أياما قليلة، وأنهما ستطلان خلال هذا الشهر الكريم، في أحد الأعمال الرمضانية.

وعن الإنتقادات التي طالت التوأم بالآونة الأخيرة، بسبب حضورهما لمجموعة من التظاهرات، سواء الفنية منها أو غير الفنية، أكدت التوأم أن مشاركتهما بأي تظاهرة هو اختياري، وأنهما قررتا أن تكونان نشيطتان في هذا الجانب بطلب من المنظمين، قائلتان: “كنتلقاو بزاف ديال الدعوات بشكل يومي ولكن حنا مكنمشيوش لأي بلاصة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى