مشاهير

بعد ضجة الفيديو.. سارة بيرليس تقدم على خطوة “غير متوقعة”

في الوقت الذي ضجت فيه منصات التواصل الاجتماعية بمشهد من فيلم سينمائي يجمع الممثل، إدريس الروخ بالممثلة، سارة بيرليس، اختارت هذه الأخيرة، الرد بطريقة “غير متوقعة”.

ورغم الانتقادات التي لحقتها بسبب مشهد اعتبرته شريحة من رواد مواقع التواصل بـ “المخل”، إلا أن سارة بيرليس لم تتفاعل مع الضجة.

وظهرت بيرليس في “ستوري” عبر حسابها على تطبيق “الإنستغرام”، وهي مستمتعة بعطلتها الصيفية رفقة أصدقائها، الشيء الذي زاد من غضب متتبعيها.

وكان الفنان المغربي، ادريس الروخ، عبر عن استيائه من الحملة الشرسة التي أطلقها عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعية، بسبب مشهد جريء له من الفيلم السينمائي “بيرن اوت”.

وأوضح ادريس الروخ، في تصريح لموقع “غالية”، أن الحملة تزامنت مع عرض فيلمه السينمائي “جرادة مالحة”، مشيرا بالقول: : “اش غادي نقول الله يتولى كل ظالم”.

وبخصوص هجوم الفنان المعتزل، هاجم البسطاوي عليه، رفض الفنان، ادريس الروخ، الرد، مؤكدا أنه لا يوجد أي هجوم، وقال “الله يسامح”.

يشار إلى أن عددا من المغاربة شنوا هجوما شرسا ضد الفنان المغربي، ادريس الروخ، وزميلته الفنانة، سارة برليس، بسبب مشهد جريء يجمعهما من الفيلم السينمائي “بيرن أوت”.

وضجت صفحات المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعية في الساعات الماضية، بمقطع فيديو يتضمن مشاهد جريئة أبطالها ادريس الروخ وسارة برليس، الأمر الذي عرضهما للانتقادات.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى