مشاهير

بعد صورته رفقة شيرين.. زوجة منتج لبناني تتتهمه بمحاولة قتلها -صورة

أثارت تدوينة زوجة المخرج والمنتج اللبناني يوسف دندش الذي ظهر مؤخرا رفقة الفنانة شيرين عبد الوهب بعد إعلان طلاقها من زوجها حسام حبيب، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد اتهامه من طرفها بخطف أولادها ومحاولة قتلها.

ونشرت هانية فقه، أستاذة بكلية الحقوق بالجامعة اللبنانية، زوجة المنتج يوسف دندش، تدوينة عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، تكشف من خلالها أسباب طلبها الطلاق من زوجها، وما أن كانت صورته مع شيرين هي السبب.


وكتبت:” ان سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولا لمحاولة قتلي…وليس لأن  ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير”.

وتابعت:”كنت قد ظهرت في برنامج فوضى مع جو معلوف الأربعاء الماضي وشرحت معاناتي وان والد طفلاي الرضع لا يسمح لي برؤيتهم الا في المنزل الزوجي حيث يسكن هو، الأمر المرفوض تماما من قبلي وأطالب بإستلامهم وتربيتهم منفردة بعيدا عن هذه الأجواء غير الملائمة أبداً لصحتهم النفسية”.

“انه من الظلم أن يحرمني من تربية اولادي الرضع ورؤيتهم وفي نفس الوقت هو لا يهتم بهم وهو بعيد عنهم وفي المهرجانات والحفلات ولا يفصح عن مكان تواجدهم للسلطات المعنية رغم صدور قرار قضائي يقضي بتسليمي إياهم…لذا قلت ما قلت من أني أتمنى ان تُحرم مخبأتهم إذا كانت أم من أولادها…اقتضى التوضيح”، تقول هانية فقه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى