مشاهير

بعد “شفشاون يا نوارة”.. نعمان لحلو يغني “زينة الشرق يا وجدة”

أزاح الموسيقار المغربي، نعمان لحلو الستار عن مفاجأة فنية، تخص المدينة الشرقية وجدة، والتي سترى النور خلال الأيام المقبلة.

وكشف لحلو أنه يستعد لطرح أغنية تحت عنوان “زينة الشرق يا وجدة”، وأشعل حماس جمهوره من خلال نشره لمقطع ترويجي يخص هذا العمل الفني المرتقب طرحه قريبا.


وأعلن لحلو عن هذا الخبر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بعد مشاركته لمقطع من الأغنية أرفقه بتعليق: “قريبا أغنية زينة الشرق يا وجدة، نعمان لحلو”.

وفي سياق آخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعية قبل شهر، بموضوع سرقة لحن أغنية الفنان المغربي، نعمان لحلو، التي تحمل عنوان “يا شفشاون يا نوارة”، من طرف فنان جزائري، الذي استبدل الكلمات بـ”يا جزائر يا نوارة”.

وفي هذا الصدد، كشف الفنان المغربي، نعمان لحلو في تصريح خص به مجلة “غالية”، أنه تواصل مع مكتب حقوق المؤلفين بفرنسا وبوزارة الثقافة والبرلمان، بهدف التدخل في قضية السرقة التي تعرض لها.

وقال نعمان لحلو: “الشكاية دارت من طرف حقوق المؤلفين بباريس، والأغنية تسرقات كاملة وهي مسجلة في العالم كلها باسمي، ولكن الوزارة والبرلمان فخبارهم وحقوق المؤلفين بالمغرب تاهما فخبارهم”.

حري بالذكر، أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعية تناقلت أغنية بعنوان “يا دزاير يا نوارة”، لفنان الجزائري، محمد لامين، والتي تروج لحدث رياضي كبير سيقام بمدينة وهران الجزائرية، إلا أنه تبين أن المغني الجزائري سرق لحن أغنية “يا شفشاون يا نوارة”، لصاحبها نعمان لحلو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى