مشاهير

بعد سنوات من الإنتظار.. “DIZZY DROS” يزف خبرا سارا لمحبيه

زف نجم الراب المغربي، عمر سهيلي الملقب بـ “DIZZY DROS”، خبرا سارا لمحبيه حول العالم، يخص إصداره كليب أغنية جديدة، بعد سنوات من الانتظار.

وتقاسم “DIZZY DROS” “البوستر” الرسمي لعمله الجديد الذي يرتقب أن يحمل عنوان “مع العشران”، مع متابعي صفحته الرسمية عبر موقع “إنستغرام”، والتي يتابعها أزيد من مليون و300 ألف شخص.


ويبدو أن النجم المغربي الذي حظي بإشادة كبيرة على مستوى العالم، بعد إحيائه حفل افتتاح كأس العالم للأندية، “يبدو” اختار يوم عيد الحب لطرح أغنيته المنتظرة.

يشار إلى أن “ديزي دروس”، أثار إعجاب الملايين حول العالم، وعلى رأسهم رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، خلال حفل افتتاح “الموندياليتو”.

وأعرب رئيس الفيفا عن إعجابه بالحفل العالمي الذي قام به المغرب، وكذا بالأغنية التي قدمها “ديزي دروس”.

وعلق إنفانتينو على صور من الحدث تضمنت صورة لنجم الراب المغربي قائلا: “من الرائع رؤية كأس العالم للأندية تبدأ بهذا الأسلوب وباحتفال وأغنية رائعة! الملاعب الرائعة وأفضل الفرق وأنا أتطلع إلى مشاهدة بعض المباريات الرائعة في الأيام المقبلة”.

وأثنى نشطاء منصات التواصل على أداء “ديزي دروس” الذي أشعل حماس جميع الجماهير التي حضرت حفل الافتتاح، بملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة، بعد أدائه لأغنيتي “مول البالون” و”ديرو النية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى