آخر الأخبارمشاهير

بعد سلسلة من المنشورات المثيرة للجدل.. نرجس الحلاق تحذف صور عقد قرانها

تزامنا مع المنشورات المثيرة للجدل التي نشرتها يوم أمس، قامت الفنانة واليوتوبر المغربية، نرجس الحلاق بحذف جميع الصور المتعلقة بزواجها الثاني.

الخطوة التي أقدمت عليها الحلاق أثارت تساؤلات متابعيها حول ما إذا كانت هذه الأزمة التي تمر بها مرتبطة بزوجها، الذي انتقلت للعيش معه في أورلاندو، لاسيما أنها هاجمت أمس، مجموعة من الأشخاص القاطنين بنفس الولاية دون تحديد هويتهم.


واضطرت نرجس الحلاق اليوم الخميس، إلى توضيح ما حدث حيث نشرت مجموعة من الستوريات عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، وقالت: “والناس دیال اورلاندو ر بيناتنا الحب زعما كبرتو الموضوع ماتزيدوش تكملو عليا بليز ر قصدت خمسة ديال الناس فقط جوج عيالات وثلاثة ديال الرجال اللي ما عنديش نماریهم باش نهضر معاهم فاص وكنت عارفاهم غا يشوفو سطورياتي عليها حطيت سطوري حيت الحكرة خايبة والظلم خايب والأعراض ديال الناس خطوط حمراء خصوصا مللي كيكون الموضوع امرأة حاملة حشومة”.

وأضافت الحلاق أنها تكن كل الاحترام للجالية المغربية، قائلة: “أما بالنسبة للجالية ر على راسي كنتلاقاهم وکنتصور معاهم وعندي صحاباتي وكلشي كيحتارمني والاحترام متبادل دويت على خمسة فقط حيت حنا المغاربة کنكبرو ببعضيتنا ماشي کنگرو بعضياتنا أنا بسباب هادوك الناس كنعيش أسوء ما يمكن تعيشو وحدة فظروفي ذمروني نفسيا وجسديا نعلو شيطان، بزاف ديال الحب ليكم ودعيو معايا ربي ياخد حقي عاجلا أم أجلا”.

كما أشارت الحلاق إلى أنها ستكشف عن مزيد من التفاصيل حول الموضوع في وقت لاحق، وكتبت “غدا إن شاء الله نقدر نهضر معاكم فالموضوع بتفاصيل أكثر دابا ربي للي عالم بيا والله ما بوز ر فهاد الفترة ما کندیر إشهارات ما كنحط فيديوهات فاليوتوب باغية غير نشكي عليكم حيت هذا هو المتنفس عندي والله يفرجها من عندو تصبحو على خير “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى