مشاهير

بعد رحيله.. حنان الإبراهيمي تستحضر ماضي والدها – صورة

بعد وفاة والدها، خرجت الفنانة المغربية، حنان الإبراهيمي، من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لتستحضر ماضي والدها الراحل.

ونشرت حنان، صورة تجمعها بوالدها، وكتبت:” أبي بعد حصوله على التقاعد بعد سنوات خدمة في البحرية الملكية، قضى سنواته الأخيرة في خدمة مسجد الحي متطوعًا، حيث كان يجد راحة و استمتاعا في رعاية بيت الله و زواره، و كأن المسجد هذه السنة أوصد أبوابه حزنًا على فراق أبي”.


وأضافت:”وافته المنية في العاشر من الشهر الكريم، وتلقى آلاف الدعوات بالرحمة و المغفرة على روحه الطاهرة.. نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته”.

ووجهت الإبراهيمي رسالة شكر لكل من قدم لها واجب العزاء قائلة:”نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و العرفان، لكل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة والدي الحبيب الطيب الخدوم الكريم،شكر الله سعيكم و أعظم أجركم و جزآكم عنا خير جزاء”.

View this post on Instagram

نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و العرفان، لكل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة والدي الحبيب الطيب الخدوم الكريم، أبي بعد حصوله على التقاعد بعد سنوات خدمة في البحرية الملكية، قضى سنواته الأخيرة في خدمة مسجد الحي متطوعًا، حيث كان يجد راحة و استمتاعا في رعاية بيت الله و زواره، و كأن المسجد هذه السنة أوصد أبوابه حزنًا على فراق أبي.. وافته المنية في العاشر من الشهر الكريم، وتلقى آلاف الدعوات بالرحمة و المغفرة على روحه الطاهرة.. نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته، شكر الله سعيكم و أعظم أجركم و جزاكم عنا خير جزاء. انا لله و انا اليه راجعون

A post shared by Hananeibrahimiofficiel (@hananibrahimiofficiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى