مشاهير

بعد دوره في “ياقوت وعنبر”.. الشوبي يشيد بموهبة مهدي فولان-صورة-

أشاد الفنان المغربي، محمد الشوبي، بموهبة الممثل الشاب مهدي فلان، وذلك بعد الدور الذي قدمه في السلسلة الرمضانية” عنبر وياقوت”، الذي يعرض على قناة الأولى، من بطولة عدد من الفنانين المغاربة على رأسهم عزيز حطاب ونورا الصقلي.

ونشر الشوبي صورة لابن الفنان الكبير فولان، وكتبت تدوينة مطولة يحكي فيها عن إصرار مهدي فلان وموهبته في التمثيل، قائلا:” عرفته باقي فزغول وكان عزيز عليه يتخشى بين أصحاب باباه وكان فعينيه بريق ديال النشاط و الإقبال على الحياة وكبر فدروب الخشبات وبين خطوات الأهل والأحباب وبدأ كيجرب راسو فمجموعة من الأعمال ولا قول كيجربوه حتى بان ليهم الدري غادي فالصواب ومواكب گرانو وبداو كيثيقو فيه يهز لحمل معاهم فاعمال صعيبة”.


وأضاف:” وا ناري ملي كتدخل لحلبة السباق خصك تجي معاهم لاصق ولا بقا حتى ينساوك، المهدي هاد الموسم دار تنقيزة واعرة دخلاتو لقاع الحرفة دبا لي بغا يعتامد عليه عارف بللي الشاب كاين، سند ليه المخرج نصرات وخالد النقري هاد الدور المتوحش والمركب وزططو”.

وختم الممثل الشوبي بحديثه عن شخصية مهدي فولان الشريرة في مسلسل “ياقوت وعنبر” قائلا:” قنعني أنا بعدا بلي هديك الشخصية واخا كتبان بنت الكلب راها ضعيفة ومغلوبة على أمرها، برافو المهدي فولان سير عالله وعيق بالمسؤولية لي كتفتي بيها مستقبلك الفني،  المهدي لا تراجع اكمل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى