مشاهير

بعد دعوتها رسميا.. تفاصيل زيارة شروق الشلواطي للبنين

أعربت ملكة جمال العالم العربي، شروق الشلواطي عن شكرها وامتنانها لباتريس تالون، رئيس دولة البنين على دعوته لها في إحدى التظاهرات الفنية بدولته.

ونشرت الشلواطي صورا توثق لزيارتها لدولة البنين في إطار تظاهرة فنية من شأنها التعريف بتاريخ البلد، وعلقت قائلة: “شكراً جزيلاً لفخامة رئيس دولة بنين السيد، باتريس تالون على دعوته الرئاسية، بلد غني بالثقافة والتاريخ ، شكرًا لك على هذا الاكتشاف والتجربة اللطيفة خلال الحدث الكبير: “فن بنين ، أمس واليوم: من الرد إلى الثورة”.

وتابعت: “بحضور رؤساء مؤسسات الجمهورية وأعضاء حكومة بنين وسفراء عدة دول بمن فيهم السيد رشيد الركيبي سفير المغرب وضيوف آخرون.. يشرفنا ويشرفنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث”.

وتلقت ملكة جمال العرب، شروق الشلواطي أخيرا، دعوة رسمية من رئيس دولة البنين.

وكشفت الشلواطي التي تتميز بشهرة واسعة داخل المغرب وخارجه في تصريح لمجلة “غالية”، أن الدعوة الرسمية التي توصلت بها، تأتي في سياق احتفال دولة البنين باسترجاع كنوزها من فرنسا، بعيد استقلالها.

وعبرت ملكة جمال العرب سابقا، عن سعادتها بهذا التشريف الذي حظيت به، حيث ستكون حاضرة بجانب عدد من السفراء والشخصيات البارزة في البنين. وأوضحت شروق الشلواطي أنها استقبلت في مطار البنين من قبل سفير المغرب هناك.

وفي موضوغ منفصل، كشفت ملكة جمال العرب، شروق الشلواطي، خضوعها لعملية تجميل على مستوى الأنف، على يد الدكتور سليم توران، بتركيا.

وأعربت شروق الشلواطي، في تصريح خصت به مجلة “غالية”، عن سعادتها عقب إقدامها على هذه الخطوة التي انتظرت طويلا من أجل تحقيقها.

وقالت الشلواطي في تصريحها: “هادي عامين وأنا كنفكر فالموضوع، وكنت كنقلب حتى لقيت الأفضل واختاريت الدكتور سليم توران”.

وفي سياق آخر، توجت ملكة جمال العرب السابقة، شروق الشلواطي، أخيرا، بمدينة بروكسيل البلجيكية بلقب “سيدة السنة 2022″، في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات البارزة، وأشرف على تقديم فقراته الإعلامي المغربي، رشيد العلالي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى